متابعات

«العرض مستمر» بعد اتهامات زعيم المافيا.. 70% من الأتراك يطالبون باستقالة المتورطين

كشف استطلاع رأي، أجرته شركة أوراسيا التركية لاستطلاعات الرأي، ضرورة استقالة الأشخاص المذكورين في فيديوهات زعيم المافيا التركي، سادات بكر، حيث طالتهم اتهاماته بشأن التورط في قضايا فساد.

ووفقًا لما ذكره موقع «» التركي، طرحت شركة أوراسيا، استطلاع تحت عنوان «هل يجب أن يستقيل المديرين التنفيذين والسياسيين الذين تم ذكر أسماءهم في فيديوهات زعيم المافيا التركي»؟، وفي إطار ذلك صوت 70.9% بالإجابة «بنعم» لاستقالتهم، فيما صوت 25.6% بضرورة إيقافهم عن العمل حتى يجري البت في الاتهامات.

يُذكر أنه عبر رسائل فيديو تخصه، تسبب زعيم المافيا سادات بكر ، في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي. وهناك 7 مقاطع فيديو له على شبكة «يوتيوب»، انتشر كل واحد منها على نطاق واسع وتصدر عناوين الصحف في تركيا منذ ذلك الحين.

ووجه سادات بكر في رسائله اتهامات شنيعة لسياسيين معروفين من الحزب الحاكم، زاعمًا أنهم متورطون في القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات وإساءة استخدام السلطة والعديد من الأنشطة الإجرامية الأخرى. وفي الوقت نفسه، وفقًا لبكر، قامت الحكومة التركية بحمايته من الملاحقة الجنائية لسنوات؛ لدرجة أن الحكومة نفسها وفرت له الحماية الشرطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى