سوشيال ميديا

سادات بكر: وعود أردوغان بشأن “الإمبراطورية العثمانية” كذب وتزييف!

انتقد زعيم المافيا التركي، سادات بكر عدم قدرة حزب العدالة والتنمية بقيادة الرئيس رجب طيب أردوغان على تحقيق الوعود القومية الكبيرة التي أطلقها في الماضي، ووصفها بأنها مزيفة.

عبر سلسلة تغريدات على تويتر، قال سادات بكر إنه يبدو أن الإمبراطورية العثمانية التي قال حزب العدالة والتنمية إنهم سيعيدون تأسيسها ستكون مختلفة عن ما تم الوعد به.

أضاف سادات بكر، موضحا: “كان لدينا ذات مرة مطالبة بالوطن الأزرق، والآن أصبح وطنًا مزيفًا. كان لدينا سفن للتنقيب عن الغاز الطبيعي، والآن تتعفن في أحواض بناء السفن. قلنا إننا سنعلن استقلال قبرص، ولم يحدث”.

تابع زعيم المافيا: “بينما كان ينتظر العالم كله، تبين أن الأخبار السارة -التي وعد بها الرئيس أردوغان- هي مبنى رئاسي -في شمال قبرص-. قلتم -يا أردوغان- سنذهب لأداء صلاة الجمعة في الجامع الأموي وكان هذا كذب، لقد هزمنا أرمينيا وقلنا إننا سنفتح الحدود مع أذربيجان -ولم يحدث-. طالبنا بـ 18 جزيرة ولا تزال اليونان تحتلهم، ويبدو أن الإمبراطورية العثمانية التي قلنا إننا سنعيد تأسيسها ستكون مختلفة” عن ما كنا نتوقع.

سادات بكر وعد بفك شفرة العلاقات المظلمة بين السياسة والبيروقراطية والمافيا في الدولة.

وأشار بكر إلى أن الشعب التركي عندما يسمع التسجيلات الصوتية لاجتماعات رؤساء المحاكم مع المتحدثين الرسميين، سيعرف من الذي يتخذ القرارات.

وعود سادات بفضح فساد القضاء تأتي بينما كان يتنبأ البعض بأن سادات بكر سيلتزم الصمت على أثر التقارب الدبلوماسي الأخير بين تركيا والإمارات التي يقيم فيها حاليا سادات بكر وشن منها هجومه على مسئولين حاليين وسابقين ورجال أعمال مقربين من الرئيس رجب أردوغان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى