كوكتيل

“العرض مستمر” زعيم المافيا التركية: لا تصدقوا أن الحكومة تقبض على تجار المخدرات!

طالب زعيم المافيا التركي، سادات بكر، اليوم الاثنين، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعدم تصديق الأخبار التي تروج لها الحكومة التركية بإلقاء القبض على تجار المخدرات، مؤكدًا أن كل الذين يتم القبض عليهم ما هم إلا تجار صغار من أجل التظاهر أمام الشعب.

وتساءل من هو المسؤول عن تهريب 70 كيلو جرامًا من الكوكايين وتهريب 4 أطنان و900 كيلو جرام كوكايين من كولومبيا، ومن صاحب صفقة تهريب طن كوكايين من ميناء مرسين، ومن صاحب صفقة تهريب 500 كيلو جرام كوكايين من ميناء إزمير، متهمًا الحكومة التركية بالتستر على شركائها الحقيقيين في تجارة الكوكايين.

وكشف أن عملية القبض على 6 من كبار تجار المخدرات التي أجريت في يناير، كانت من أجل معرفة ما إذا كان لزعيم المافيا، بكر، علاقة بالمخدرات أم لا، وقد تم تضمين اسمه في مذكرة استخباراتية خاصة بتلك العملية تلفيقًا للتهمة بعد نشره أول مقطع فيديو له في 5 مايو الماضي، مشيرًا إلى أن المدعين العامين بمحكمة أنقرة هم من أزالوا اسمه من المحضر حتى لا يٌضحكوا الشعب التركي عليهم.

ووجه رسالة لوزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، قائلًا: «حاول أن تجمع بين اسمي والمخدرات والاغتصاب وجميع أنواع الجرائم البشعة بقدر ما تريد، ولن تنجح. فالأشخاص المليئون بالعيوب بالأشخاص مثلك لا يمكنهم الدخول في حرب مع أكبر عصابات المافيا من أجل شرفهم».

وأضاف: «الحمد لله، ليس لدي عيوب وأنت ليس لديك شرف فأنت عاهر، سأحل مشكلة التغريد السياسي، وسترى كيف سأخزيك أمام العالم أجمع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى