رأي في الحدث

د. حمود الحطاب :رأس قرداحي الوزاري أرخص ثمن لعلاقات لبنان


لا أحب شخصية جورج قرداحي مقدم البرامج الاعلامية السابق في الـ”ام بي سي”، والوزير حاليا في الحكومة اللبنانية المحترمة؛ ولم اتقبله لحظة واحدة وهو يقدم برامجه التلفزيونية؛ فهو محدود ثقافيا، ويعتمد على التلقين، ولا يتمتع بالذكاء الاعلامي. وهذه وجهة نظري فيه شخصيا كمقدم برنامج.
ان يتحول مقدم برامج او مذيع اخبار وزير وزارة اعلام هذه فوضى؛ وان يتحول مقدم برامج الى وكيل وزارة هذه فوضى، كما قال السيد السنعوسي
بو طارق وزير الاعلام السابق؛ وليست هذه سلالم مناسبة للترقي، ولا تمت لبعضها بصلة، هي ترقيات برشوتية.
وحلات الثوب رقعته منه وفيه.
مراسل يتحول مستشارا، وهذا حدث في وزارة إحدى السيدات الوزيرات، وان يتحول صيدلاني الى طبيب فهذا مرفوض فحياة الناس في فوضى وفي خطر.
الكلام والتصريح الذي خرج من فم قرداحي الوزير كان كاللعاب المرضي؛ الذي لا تمسكه عضلاته الخاصة به؛ وكذلك غير الحكيم وغير المتخصص اذا افتى بفتوة فإن مردود فتوته وفتونته سيعود وباء عليه، وعلى من “برشته”، واعني بـ”برشته” انزله بـ”برشوت” الى هذا المنصب الخطير.
لبنان البلد الأجمل صاحب التعددية السياسية التي خربها “حزب الشيطان” تعرض لسيلان لعاب قرداحي؛ لبنان الثقافة والعمل لبنان الحصن الامين للعرب اصيبت عروبته بلوثة ايران، و”حزب الشيطان”، وقرداحي، ففرطت العلاقات اللبنانية- العربية للمرة الاولى في التاريخ كما اتوقع.
قرداحي كان حوثيا جلفا اكثر من الحوثيين القتلة، ولقد اساء الى لبنان وعروبته لصالح الفرس، واذنابهم “حزب الشيطان”، الا إن حزب الشيطان هم الخاسرون.
سهل جدا رتق الفتق بين لبنان الشقيق وإخوته العرب والثمن رخيص جدا… اقالة قرداحي ومحاسبته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى