بانوراما

الصحافة التركية تتهم نجل أردوغان بالدعارة وتجارة الكوكايين

اتهم الصحفي التركي، سعيد صفا، نجل الرئيس رجب طيب أردوغان، براق أردوغان، بالتورط في تجارة الكوكايين، مؤكدًا أن هناك وثائق مسجل فيها أرقام السفن الخاصة ببراق، التي تنقل الكوكايين القادم من جنوب أفريقيا، عبر قبرص.

وقال سعيد صفا، في مقطع فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على «يوتيوب»، «لقد أفصحت لكم قبل عام عن عمل نجل رئيس الوزراء السابق بن علي يلدرم، أركام يلدرم، بتجارة المخدرات، وأكد كلامي زعيم المافيا التركية، سادات بكر، الآن أفصح لكم عن اسم أكبر، وهو براق أردوغان، الذي يعد المسؤول الأكبر عن تجارة الكوكايين».

وأضاف صفا: «السفن تأتي محملة بالكوكايين من جنوب أفريقيا ويتم نقلها إلى سفن براق أردوغان، المعروفة باسم (MB البحرية)، في قبرص، وكل هذا مسجل، حتى أرقام السفن معروفة، وهناك وثائق تثبت ذلك، ولعلها يتم الإفصاح عنها في المستقبل القريب».

وأشار صفا إلى حادث بين المخابرات التركية والمخابرات الروسية في مدينة أنطاليا، إذ «اقتحمت قوات الاستخبارات التركية، مكانًا خاصًا باثنين تابعين للمخابرات الروسية، وحصلت على تسجيلات عديدة، اتضح أنها تخص براق أردوغان، وعليها مشاهد إباحية ودعارة وغيرها من الأشياء التي لا يستوعبها عقل، وبعد الحصول عليها أخفاها رئيس المخابرات التركية هاكان فيدان عن الجميع».

وأضاف: «لعل المخابرات الروسية تكون قد أوصلت تلك المعلومات إلى سادات بكر، ولعله يخرج لنا بالمستقبل القريب ويفصح عن الواقعة هو أيضًا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى