متابعات

من أجل التستر على العمل الإرهابي تم نقل الإرهابي الذي هاجم سفاره أذربيجان إلى المستشفى

من أجل التستر على العمل الإرهابي ، أعلنت السلطات الإيرانية أن الحادث وقع بسبب نزاع عائلي..

نُقل المواطن الإيراني ياسين حسين زاده ، الذي ارتكب هجومًا إرهابيًا على سفارة أذربيجان في طهران في 27 يناير ، إلى مستشفى للأمراض العقلية.

وتشير Modern.az إلى أن وسائل الإعلام الإيرانية أبلغت عن ذلك.

يعتقد مكتب المدعي العام الجنائي في طهران ، الذي يحقق في القضية الجنائية ، أن ي. حسين زاده يعاني من مشاكل عقلية ، بما في ذلك الفصام.

وبحسب المعلومات ، فإن المجرم الذي ارتكب عملاً إرهابياً في السفارة سيبقى في مستشفى للأمراض النفسية في طهران لمدة شهر على الأقل ويخضع لفحوصات مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أنه في 27 يناير ، حوالي الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت باكو ، وقع هجوم مسلح على سفارة جمهورية أذربيجان في جمهورية إيران الإسلامية. وبحسب المعلومات فإن المهاجم كسر نقطة أمنية بسلاح آلي من طراز كلاشينكوف وقتل رئيس جهاز الأمن. كما أصيب اثنان من حراس السفارة أثناء منع الهجوم. واعتقل المواطن الإيراني ياسين حسين زاده الذي ارتكب العمل الإرهابي.

من أجل التستر على العمل الإرهابي ، أعلنت السلطات الإيرانية أن الحادث وقع بسبب نزاع عائلي. ومع ذلك ، فإن الحقائق التي تم الحصول عليها كشفت تماما مزاعم طهران الكاذبة. في مثل هذه اللحظة ، يأتي إدخال يوسف حسين زاده إلى المستشفى من رعاية النظام الإيراني للإر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى