بانوراما

بعد مقابلته لرئيس النظام السوري ..قيادي بالحشد الشعبي يسيء لأعراض السوريات ويطلبهن للمتعة

لم تكتف عصابات الحشد الشعبي العراقي التابعة لإيران بالجرائم والمجازر التي ارتكبوها ولا زالوا بحق المدنيين في كل مكان من سوريا، بل عمدوا إلى الإساءة لأعراض السوريين في قمة مأساتهم ونكبتهم بالزلزال.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لأحد قادة الحشد وهو يتلفظ بألفاظ خادشة للحياء عن السوريات، أثناء حديثه مع أحد ضباط النظام السوري، مما أثار موجة من الغضب والاستياء بين السوريين على مواقع التواصل.

وظهر المدعو “عبد العزيز المحمداوي” الملقب “أبو فدك” أو الخال أثناء زيارة له إلى حلب أمام أبنية مدمرة جراء الزلزال، وهو يتحدث إلى ضابط تابع للنظام السوري، عن النساء.

وقال للضابط خلال الفيديو: “أي واحدة متأخرة أو فاتها القطار، اعزلها لنا”، مضيفا: “تمشي عندنا”، فيما ظهر الضابط المذكور وهو يهز برأسه ويضحك.

وجاء ذلك بعد ساعة من لقاء “المحمداوي” صاحب التاريخ الدموي بمثيله بشار الأسد، أثناء زيارته لمدينة حلب حيث تبادلا الضحك والتهاني.

وفجر المقطع الذي انتشر على نطاق واسع غضب السوريين الذين لا زالوا تحت وطأة المأساة والكارثة التي ألمت بهم.

ورفض المسؤول في مديرية إعلام الحشد الشعبي مؤيد الساعدي التعليق على حديث “أبو فدك”، وبدلا من ذلك وجه انتقادات للولايات المتحدة واتهمها بـ”محاصرة السوريين وتعطيل وصول المساعدات الإغاثية لضحايا الزلزال.

وقوبل كلام الطائفي “أبو فدك” بموجة من الاستياء والغضب ولم يستغرب بعضهم صدور مثل هذا الكلام عن أناس يجدون المرأة مجرد وعاء للذة ويروجون لزواج المتعة.

وعلق “عبدالعزيز التويجري“: “قائد الحشد الشيعي العراقي أبو فدك يقول بكلّ خسّة لضابط سوري في حلب: “أي واحدة فاتها القطار بتمشي عندنا ويقصد ضحايا الزلزال من نساء السنّة”.

وأضاف :”هؤلاء وأمثالهم مُجرموا حربٍ قذرون”.

وكان التقى رئيس الحشد الشعبي مع بشار الأسد قبل ساعة من طلبه امرأة سورية منكوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى