سوشيال ميديا

سيدة تعتدي على مواطن يثير ضجة كبيرة في مصر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو وثقه أحد الأشخاص، يظهر خلاله محاولة تعدي سيدة عليه بأداة خشبية وأخرى تصوره في كمبوند بمنطقة الشيخ زايد.

وأثار المقطع الفيديو المذكور استياء العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع إحدى المحاميات للتدخل وتقديم بلاغ إلكتروني عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية حمل رقم 570 عرائض.

وقالت المحامية نهى الجندي إن مقطع الفيديو المتداول لمحاولة تعدي سيدة عليه بأداة خشبية وأخرى تقوم بتصويره في كمبوند بمنطقة الشيخ زايد، يظهر خلاله عدد من الجرائم المعاقب عليها قانونا ما دفعها لتقديم بلاغ بالواقعة.

وأكملت المحامية أن الفيديو به استعراض السيدة للقوة من خلال حملها أداة خشبية ومحاولتها التعدي على الشخص “طرف الثاني”، ما يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون حسب ما ذكرت مقدمة البلاغ.

وأشارت مقدمة البلاغ إلى أن السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو تعدت لفظيا على الشخص المجني عليه، بألفاظ خادشة للحياء العام، مما أثار حفظيتها هي وكل من شاهد الفيديو.

ونوهت الجندي إلى أن الطرف الثاني في الفيديو لم يظهر منه أي تعد على السيدة سواء بالقول أو الفعل، بل كان يحاول الابتعاد عنها وتوثيق تعديها عليه، مؤكدة أن تصويره كان في مكان عام وحاول إثبات واقعة، أي غير مخالف للقانون.

من جانبه، قال مساعد رئيس تحرير المصري اليوم يسري البدري، إن أسباب فيديو الخناقة المتداولة في أحد كمباوندات الشيخ زايد، هو خلافات الجيران نتيجة مشادة على جروب الواتساب الخاص بالكمباوند، والرجل ذهب لزوج السيدة للحديث معه، بعدها حدثت المشكلة التي تم توثيقها وتصويرها”.

وأوضح أن الاثنين بعد الواقعة ذهبا إلى قسم الشرطة، وقدما تصالحا، ولا يوجد أي محاضر بين الطرفين داخل قسم الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى