بانوراما

نيجيريا : قادمين للعمره القبض علي شخص وارمله ..ومطلقه قبض عليها في مطار نيجيري مع مخدرات للسعوديه

ألقى عملاء الوكالة الوطنية لإنفاذ قانون المخدرات في (نيجيريا) القبض على أرمل ، أرييبي أولاسيندي ومطلقة ، سيليفات تونرايو أكانبي ، مع الكوكايين في مطار مورتالا محمد الدولي ، إيكيجا ، في لاغوس.

تم القبض على الثنائي الذي كان ذاهبًا للعمره في المملكة العربية السعودية مع 14.4 كجم من الكوكايين مخبأ في أقمشة الدانتيل .

تم اعتراض أريبي يوم الخميس ، 20 أبريل ، عند نقطة الفحص في مبنى الركاب 2 في MMIA أثناء التخليص الخارجي لركاب الخطوط الجوية القطرية ، المتجهين من لاغوس عبر الدوحة إلى المدينة المنورة ، المملكة العربية السعوديه.


عندما تم فحص حقيبته المحمولة ، تم الكشف عن أربع مجموعات من مادة الدانتيل الأبيض مع بطانات من مادة أثبتت أنها إيجابية للكوكايين التي تزن 11.50 كجم.

قال المشتبه به الذي ادعى أنه أرمل وممارس إعلانات إن خطته الأصلية كانت ابتلاع الأدوية ولكن كان عليه أن يغير رأيه بعد محاولات فاشلة لتناول الكولا المر ، والتي كان يستخدمها لممارسة العملية.

ووعد بدفع 1.8 مليون N عند التسليم الناجح للشحنة في المدينة المنورة ، المملكة العربية السعودية.

وقالت وكالة إنفاذ قانون مكافحة المخدرات إن الضباط اعتقلوا يوم الأربعاء 19 أبريل / نيسان في المبنى رقم 2 بالمطار مع 2.90 كيلوجرام من الكوكايين أثناء التخليص الخارجي لركاب الخطوط الجوية القطرية من لاغوس عبر الدوحة إلى جدة بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى