بانوراما

أشهر وأجمل مطربة مصرية في جيل الثمانينات ولكنها اعتزلت فجأة .. لن تصدّق من هي؟

واحدة من أشهر المطربات المصريات، قدمت خلال مشوارها الفني عدد كبير من الأغاني العاطفية، الوطنية، الدينية، وأغاني الأطفال والموشحات، ولحن لها أكبر الملحنين مثل بليغ حمدي، محمد الموجي، كمال الطويل، عمار الشريعة، حلمي بكر وغيرهم. انها الفنانة الجميلة عفاف راضي التي اعتزلت العمل الفني والغناء واختفت عن الانظار لفترة طويلة.

ظهورها الأخير  كانت مرتدية الحجاب في مكة المكرمة حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أثناء أداء فريضة العمرة، وظهرت رفقة ابنتها وهما ترتديان الحجاب..وعلّقت نجمة جيل الثمانينات على صورها أمام الحرم المكي خلال أدائها مناسك العمرة، قائلة: “سنة جديدة، بداية جديدة إن شاء الله”.

ووثّقت “راضي” تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء هذه المناسك بمجموعة صور ظهرت فيها في غرفتها بالفندق وفي الخلفية ظهر الحرم المكي والكعبة ورافقتها أيضاً في هذه الرحلة الإيمانية ابنتها المطربة الشابة مي كمال.

وكانت آخر حفلات الفنانة الكبيرة عفاف راضي فى مهرجان الموسيقى العربية الـ31 على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، والذى نظمته دار الأوبرا المصرية فى الفترة من 20 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر الماضى، وذلك بمشاركة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى