بانوراما

عمالة «الميادين» لإسرائيل تصيب الصحافي هيثم مزاحم بتهمة التجسس!

زالة قناة الميادين صورة الصحافي هيثم مزاحم من على صفحة الكتاب والعاملين فيها، تأكيد على تثبيت تهمة العمالة على مزاحم لإسرائيل.

وفي التفاصيل، اوقفت شعبة المعلومات بتهمة التعامل مع اسرائيل، وهو معد برنامج تلفزيوني في قناة “الميادين” ، كما أن لديه ارتباط عمل بأحد مراكز الابحاث الاسلامية، و حسب المعلومات فإن الموقوف هو من بلدة مشغرة في البقاع الغربي، تم توقيفه منذ أكثر من عشرة أيام.

قالت مصادر اعلامية لبنانية ومواقع المترونية من بينها موقع جنوبية المحلي ان الاجهزة الامنية اوقفت الصحفي والكاتب في قناة الميادين الموالية لايران وحزب الله الدكتور هيثم مزاحم بتهمة العمالة لاسرائيل وقالت التقارير ان الدكتور هيثم مزاحم الذي طالما دعا في مقالاته ودراساته التي ينشرها عبر قناة الميادين الايرانية الى الثورة ضد القيادة الفلسطينية باعتبارها عميلة لاسرائيل وفق رايه، فانه بات الان موقوفا لدى شعبة المعلومات بتهمة التعامل مع اسرائيل منذ 12 يوما واشارت المصادر الى ان موقع قناة الميادين على الشبكة العنكبوتية قد ازال صورة مزاحم من على صفحة الكتاب والعاملين فيها المؤسسة وهو ما اعتبرته تثبيت تهمة عمالتة لإسرائيل..

ولا تزال قضايا التجسس والاستخبارات تشغل بال الإعلام العربي ولا سيما فيما يخص ميليشيا حزب الله وإسرائيل، التي تبذل كل ما يمكنها من أجل الحصول على معلومة ولو صغيرة حول الحزب ومخازن سلاحه وأماكن تموضعه والطرق التي يتدرب عليها.  

وقبل أيام، نشر موقع “lebanon files” تفاصيل القبض على عميل الموساد (حسين .ج) الذي اعتُقل قبل عامين في منطقة الحمرا بالعاصمة وأحيل للسجن بتهمة ترويج وبيع المخدرات، لكن العجيب بالأمر اكتشاف حقيقته بالصدفة بعد أيام قليلة فقط وأنه يقوم بالتجسس على الدولة اللبنانية وميليشيا حزب الله وتموضعاتهم في مطار بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى