سوشيال ميديا

محمد الحلو يدافع عن نفسه بعد مهاجمته بسبب “عمار يا سعودية”.. وطارق الشناوي يدافع

رد الفنان محمد الحلو، على انتقاده بسبب تبديل كلمات أغنيته الشهيرة إلى “عمار يا سعودية”،  خلال الحفل الغنائي الذي أحياه ضمن فاعليات “كاسيت 90”، بمدينة جدة في السعودية.

وأوضح  أنه استُقبل بحفاوة وكرم بالغ من الجمهور السعودي، وأُحرجت ألا أرد هذه الحفاوة، فقلت “عمارة يا سعودية”، من باب المجاملة والترحيب والشكر على حسن الاستقبال، وصدرت من قلبي؛ كرد فعل سريع، دون التخطيط المسبق له، أو تغيير للأغنية الأصلية.

وأضاف المطرب محمدالحلو أن جمهور السوشيال ميديا هاجمني دون معرفة الحقيقة الكاملة، وظُلمت جدا منهم.

طارق الشناوي يدافع عن محمد الحلو بعد أغنية “عمار يا سعودية” 

رفض الناقد الفني طارق الشناوي،  الهجوم الذي يتعرض له الفنان محمد الحلو عقب غناء “عمار يا سعودية”  بدلا من “عمار يا إسكندرية”

هناك مبالغة في ردود الفعل المسيئة والمتجاوزة وغير المبررة  لما فعله  محمد الحلو، مؤكدا أن ما فعله الحلو ليس به أي إساءة او خطأ، متسائلا” ” هل الأغنية تم إعادة تسجيلها وإلغاء تتر مسلسل “زيزينيا” وأصبح “عمار يا سعودية” ؟ الأغنية الأصلية التي كتبها ـحمد فؤاد نجم ولحنها عمارها التشريعي والتتر كما هو ولم يتغير منها شيء .

وأضاف الشناوي : “السوشيال ميديا اشتغلت بالعدوى، لدرجة أن أحد الشخصيات المرموقة،  طالبت بمعاقبة  محمد الحلو بعدم الغناء لمدة ثلاث سنوات على ما فعله، تخيلوا أن نحرم من صوت محمد الحلو ثلاث سنوات لأنه قال عمار يا سعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى