رأي في الحدث

بدر عبدالله المديرس : اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

عندما أمسكت القلم لأبارك من خلال محبتي كمواطن كويتي للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا باحتفالاتها باليوم الوطني الثالث والتسعين توقف القلم في يدي لحظات قبل الاسترسال في الكتابة مستذكرا مواقف المملكة الثابتة والمشرفة تجاه مواقفها الاخوية الاصيلة للكويت والتي لا يمكن ان تغيب عن البال بمرور الأيام والشهور والسنوات التي غاصت في أعماق التاريخ الكويتي والسعودي وفي قلوب الكويتيين والسعوديين قول جملة المحبة والاخاء على غيرة الكويت التي نبعت من اعماق المحب للكويت وشعبها الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته بصوت عالي ومدوي وصل صداه في جميع ارجاء العالم بما فيهم المعتدين على الكويت بالاحتلال البغيض عام ١٩٩٠ “السعودية والكويت جسد واحد فاذا ذهبت الكويت فلتذهب السعودية”.

هذه هي المملكة العربية السعودية الشقيقة وهذه هي قيادتها الحكيمة والرشيدة التي يقودها باقتدار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمؤازرة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والتواصل مع الشعب السعودي الوفي.

إن المسيرة الخيرة للمملكة العربية السعودية الشقيقة تسابق الزمن بالتقدم والازدهار بالإنجازات التنموية والحضارية والتي ابهرت العالم وجعلت الانظار تتجه اليها الى جانب مواقف السعودية المشرفة تجاه القضايا العربية والاسلامية.

لقد اصبحت المملكة العربية السعودية الشقيقة بحق الصورة المضيئة كنموذج حي مشرف للدولة العصرية بالعيش بحاضرها ونظرتها للمستقبل غير ناسية لماضيها العريق.

انني اتمنى من صميم قلبي للمملكة العربية السعودية الشقيقة الاستمرارية بمسيرة التقدم والازدهار في الانطلاق في أقصى سرعة في مسابقة الزمن.

انني ابعث بتحياتي العاطرة والحارة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى الشعب السعودي الشقيق في مباركتي بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

والله يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

*الوطن/الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى