الجزيرة العربية

أميرالكويت : النجاح والتوفيق للسعودية في استضافة كأس العالم 2034.. ولي العهد: استضافة المملكة البطولة تُجسِّد المكانة الرفيعة لها إقليمياً ودولياً

بعث سمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، ببرقيتي تهنئة إلى أخيه، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، عبر فيهما سموه عن خالص تهانيه بمناسبة إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن تنظيم المملكة العربية السعودية الشقيقة لكأس العالم لكرة القدم لعام 2034.

وأكد سموه أن هذا الإعلان يعتبر إنجازاً رياضياً ليس للمملكة العربية السعودية فحسب، وإنما لكافة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة، متمنياً سموه النجاح والتوفيق للمملكة العربية السعودية الشقيقة في استضافة هذا التجمع الرياضي العالمي الكبير.

وأشار سموه إلى مقدرة المملكة العربية السعودية الشقيقة على “استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير لما تتمتع به من إمكانات عالية تؤهلها لذلك، ولما عهد عنها من جهود بارزة لتطوير رياضة كرة القدم محليا ودوليا”.

كما بعث سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد، ببرقيتي تهنئة مماثلتين، أكد سموه فيهما أن هذا الإنجاز الرياضي يجسد الثقة الكبيرة من قبل المجتمع الرياضي الدولي في كفاءة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإمكانياتها في استضافة هذه البطولة الدولية المهمة. وأشاد سموه باستضافة البلد الشقيق لهذه البطولة الدولية المهمة والتي تجسد جليا المكانة الرفيعة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية الشقيقة على الصعيدين الإقليمي والدولي لاسيما في المجال الرياضي.وكنا، جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ‭)‬فيفا) أكد، أول من أمس، أن السعودية ستستضيف كأس العالم 2034 لكرة القدم.وقال إنفانتينو في منشور عبر حسابه الرسمي على إنستغرام إن مجلس الاتحاد الدولي وافق على طلب ترشح السعودية لاستضافة المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى