الجزيرة العربية

قمة بحرينيه – كويتيه.. ملك البحرين وامير الكويت ترأسا جلسة المباحثات الرسمية لتعزيز الأخوة

ترأس الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين و سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد جلسة مباحثات رسمية بين دولة الكويت ومملكة البحرين في قصر الصخير أمس.
وتم خلال جلسة المباحثات استعراض مسيرة العلاقات الاخوية الوثيقة المتميزة التي تربط دولة الكويت ومملكة البحرين ومختلف جوانب التعاون الثنائي القائم بين البلدين بما يدعم ويعزز علاقات الاخوة الراسخة والصلات المتينة ووشائج القربى والمحبة التي تجمع الشعبين الشقيقين ويحقق المزيد من تطلعاتهما المشتركة نحو التقدم والازدهار والنماء.
وتناولت المباحثات خلال هذه الزيارة التاريخية لسمو امير الكويت السعي نحو المزيد من الشراكة لتوسعة أطر العمل لدعم وتعزيز مسيرة الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي وأبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك ومناقشة عدد من الامور في ضوء مستجدات الاحداث والتطورات الجارية على الساحتين الاقليمية والدولية.
وساد جلسة المباحثات جو ودي جسد روح الأخوة التي تتميز بها العلاقة بين البلدين الشقيقين ورغبتهما المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق في مختلف الأصعدة.


وكان سمو امير الكويت الشيخ مشعل الأحمد وصل والوفد المرافق لسموه ظهر أمس إلى العاصمة المنامة بمملكة البحرين وذلك في زيارة دولة، فيما رافق سرب من الطائرات العسكرية البحرينية طائرة سموه فوق الأجواء البحرينية.

وقلد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين . أخاه سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قلادة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة (القلادة) تقديرا لجهود سموه ودوره البارز في توطيد العلاقات الثنائية وتوثيق الأواصر التاريخية بين البلدين الشقيقين وذلك في قصر الصخير بالعاصمة البحرينية المنامة.كما قام جلالة الملك بإهداء سموه رعاه الله هدية تذكارية (السيف البحريني) بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى