سوشيال ميديا

الاردن : سحل معلم وإذلاله.. ما حدث في مدرسة “حنين”

أثارت واقعة اعتداء على معلم بمدرسة “حنين” الثانوية في العاصمة الأردنية عمان، غضب واستياء الكثيرين عقب انتشار فيديو للحادثة على منصات التواصل الاجتماعي.

وحدثت الواقعة خارج أسوار المدرسة أثناء محاولة المعلم فض اشتباكات بين عدد من الطلاب.

 الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم “احمد المساعفة” قال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام أردنية، أن المعلم يعمل في إحدى المدارس الحكومية التابعة لمديرية قصبة عمان، وأثناء قيامه بواجبه التربوي والأخلاقي لفض مشاجرة حدثت بين مجموعة من الطلبة خارج أسوار المدرسة، تعرض للضرب على رأسه من أحد أولياء الأمور وكذلك لتصرفات غير مسؤولة من قبل طالبين اثنين، أحدهما من نفس المدرسة التي يدرس بها المعلم والآخر من مدرسة مجاورة.

وأضاف المساعفة أن الحالة الصحية للمعلم جيدة ومستقرة وتم تقديم شكوى لدى الجهات الأمنية بحق المعتدين، وكذلك ستقوم الوزارة باتخاذ العقوبات الرادعة بحق الطلبة المعتدين.

من ناحيه كشف معلم مادة الرياضيات للثانوية العامة في احدى المدارس الحكومية في منطقة حي نزال بالعاصمة عمان تفاصيل تعرضه للاعتداء من قبل بعض الطلبة يوم الأربعاء.

وقال المعلم خالد الوحش في حديث لـتلفزيون “رؤيا” إن حالته الصحية متوسطة ويخضع لفحوصات وصور طبية في هذه الأثناء.

وأوضح الوحش أنه تعرض للاعتداء من قبل أولئك الطلبة أثناء محاولته أخذ الهروات منهم، مشيرا إلى أن الاعتداء وقع داخل حرم المدرسة وليس خارجه كما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى