رياضة

لحظات مؤثرة .. لاعبة صينية تفوز بميدالية وبفتى أحلامها في أولمبياد باريس!

فازت “هي زي”،  الخميس، بالميدالية الفضية في مسابقة القفز من ارتفاع 3 أمتار. لكنها لم تدرك ذلك على الأغلب، لأن صديقها تقدم لها بعرض زواج على الهواء مباشرة.

وصعد تشين، والذي فاز بالميدالية البرونزية في منافسات الغوص المتزامن الأسبوع الماضي، إلى المسرح بعد حصول “هي” على الميدالية الفضية، وركع على ركبة واحدة وهو يحمل صندوقا أحمر يحتوي على خاتم ألماس.

وبدا التأثر جليا على الحبيبين، بينما أعلنت “هي” البالغة من العمر 25 عاما، قبولها عرض تشين البالغ من العمر 30 عاما، وسط تصفيق الجمهور.

على إثر ذلك، قالت “هي” للصحافيين: “لم أكن أعلم أنه سيتقدم لي اليوم ولم أتوقع أن أتزوج مبكرا”، مضيفة: “رأيته في فترة ما بعد الظهر وبدا وكأنه يحفظ شيئا ما، فسألته ماذا تفعل؟ فقال إنه كان يدندن أغنية”.

وتابعت: “لقد نسيت معظم ما قاله أثناء العرض، ولكن أعتقد أنه كان شيئا مثل الوعود، ولكن ما أثر بي أكثر هو أنه قال إنه على استعداد لتحمل تنمري عليه مدى الحياة”.

وهذه هي الخطوبة الثانية خلال الألعاب الأولمبية لهذا العام، بعد أن قبلت لاعبة الرغبي البرازيلية إيزادورا سيرولو عرض الزواج من صديقتها خلال حفل توزيع الميداليات في أول مسابقة للرغبي السباعي الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى