بانوراما

تايلند : شرطة باتايا تلقي القبض على رجل تايلاندي هدد سائحين كويتيين بمسدس

ألقت الشرطة القبض على رجل تايلاندي في باتايا بعد تهديده سياح كويتيين بمسدس. وزعم أن تصرفاته جاءت بعد أن رأى منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي عن سياح كويتيين يعتدون جسديًا على مواطن تايلاندي في الأسبوع الماضي.

وقد تم القبض عليه مع مسدس عيار 0.38 ومسدس فارغ عيار 9 ملم، في سوي كورباي في جنوب باتايا، مقاطعة نونغبرو، منطقة بانجلامونج، مقاطعة تشونبوري.

وجاء الاعتقال على ناتاهافان وانثاناويبات، 40 عامًا، بعد شكوى تقدم بها سائحون كويتيون أفادوا فيها بأن رجلاً تايلانديًا يبلغ من العمر ما بين 35 و40 عامًا هددهم بمسدس. وحددت السلطات هوية السيد ناتافان وحددت مكانه بسرعة بعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبه.

وأثناء الاستجواب، اعترف السيد ناتافان بامتلاكه للأسلحة، لكنه زعم أنها كانت بحوزته في الأصل من قبل شخص آخر. ولم تقتنع الشرطة بتفسيره، فاحتجزته لاتخاذ إجراءات قانونية أخرى.

صرح السيد ناتافان أن غضبه تجاه السائحين الكويتيين كان بسبب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مشاجرة بين مجموعة كبيرة من السائحين الكويتيين ورجل تايلاندي بسبب نزاع مروري الأسبوع الماضي . وقال إنه أراد استخدام البندقية لتخويف السائحين لكنه زعم أنه لم يكن يخطط للتسبب في ضرر حقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى