سوشيال ميديا

تايلند : اشتباك تايلانديات مع شباب كويتيين في سوخومفيت بجزيرة بوكيت

ضباط مركز شرطة باتونج ومسؤولي إدارة بوكيت إلى تكثيف جهودهم في حماية سمعة المقاطعة، بعد وقوع مشاجرة جسدية أخرى في شارع سوي بانجلا . وتشير التقارير إلى أن الحادث شمل نساء تايلانديات وسواح كويتين

ونشرت صفحة الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “مقاطعة بوكيت مقاطع قاسية للغاية”، مقطع فيديو اليوم، 21 أغسطس/، يظهر نساء تايلانديات وسواح أجنبيات، تم التعرف عليهن لاحقًا على أنهن كويتيين ، وهن منخرطات في مشاجرة جسدية.

وفي الفيديو، يمكن رؤية امرأة تايلاندية ترتدي فستانًا أسود طويلًا وهي تتجادل مع مجموعة من السياح الأجانب، تتكون من ثلاثة رجال وامرأة واحدة، على طريق بانغلا . وانضمت امرأة تايلاندية أخرى ترتدي فستانًا أبيض إلى الجدال قبل أن ترمي الأولى ذات اللون الأسود بحذائها على رجل كويتي يرتدي قميصًا أسود.

انتقدت الشرطة

حاول الرجل الكويتي ركلها في رأسها لكنها تمكنت من تجنبه. حاولت مجموعة الأجانب بعد ذلك مغادرة المكان لكن النساء التايلانديات تبعوهن وهاجموهن في منتصف الطريق.

فجأة يظهر رجل تايلاندي يرتدي قميصًا أزرق اللون، ويحمل سكينًا. حاول أن يطعن أحد الرجال الأجانب لكنه أخطأ ثم غادر المكان.

وأدان العديد من مستخدمي الإنترنت التايلانديين تقاعس الشرطة، مشيرين إلى أن المناوشات تحدث كل يوم تقريبًا في نفس الوقت، بين الساعة الرابعة والسادسة صباحًا، لكن لا يوجد ضباط شرطة حاضرين أبدًا. وركز آخرون على الرجل الذي يرتدي القميص الأزرق، قائلين إنه لا ينبغي له أن يحمل سكينًا في الأماكن العامة.

وبدأت المشاجرة داخل أحد أماكن الترفيه عندما سكبت امرأة تايلاندية الكحول على سائح كويتي

وذكرت وسائل الإعلام أن الشرطة تدخلت واصطحبت الطرفين إلى مركز الشرطة للاستجواب واتخاذ الإجراءات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى