سوشيال ميديا

سائح كويتي يعتذر بعد ضبطه يمارس فعلًا فاحشًا على شرفة شقته في باتايا

في حادثة غريبة، قام طلاب محليون في باتايا بتصوير مقطع فيديو صادم لأجنبي يمارس سلوكًا غير لائق وبذيء على شرفة شقة سكنية. وقد دفعت هذه الحادثة السلطات إلى إصدار تحذير ضد الأفعال البذيئة على الشرفات.

في حوالي الساعة الخامسة مساء يوم 27 أغسطس 2024، شاهد طلاب مدرسة قريبة رجلاً أجنبياً عاري الصدر يفرك صدره وأعضائه التناسلية بسور الشرفة. وقد تسبب هذا الفعل الصريح في إزعاج الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في المنطقة.

وأبلغ الطلاب الشرطة في مدينة باتايا على الفور بالحادثة، التي بدأت تحقيقًا. وأعرب المشتبه به، الذي تم تحديده فقط على أنه مواطن كويتي في إجازة ويبلغ من العمر 25 إلى 35 عامًا، عن ندمه واعتذر عن أفعاله. وزعم أنه لم يكن يعلم أن أي شخص سيشهد سلوكه

كما تلقى مالك الشقة السكنية، الذي شوهت سمعته أيضًا مقطع الفيديو المتداول، اعتذارًا من الأجنبي النادم. بالإضافة إلى ذلك، خاطب المشتبه به المجتمع بأسره، معترفًا بتأثير أفعاله على مجموعة الطلاب الذين شهدوا الحادث.

وستستخدم شرطة مدينة باتايا الأدلة المصورة التي سجلها الطلاب لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد الجاني. وتؤكد السلطات أن مثل هذا السلوك غير مقبول وتحذر من أي حوادث أخرى تتعلق بالشرفات والسلوك الفاحش.

وحثت الشرطة السكان والزوار على ممارسة الحذر واحترام معايير المجتمع للحفاظ على بيئة آمنة ومتناغمة في باتايا، وهو منتجع رائد صديق للعائله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى