سوشيال ميديا

تايلند : العثورعلى سائح سعودي ميتاً على شاطئ بوكيت

انتهت عطلة سائح سعودي في بوكيت بمأساة مساء أمس عندما تم العثور على جثته على شاطئ كارون. تم العثور على الجثة بالقرب من تمثال ناغا حوالي الساعة 6.05 مساءً، أمس الأول، 1 سبتمبر، مما دفع خدمات الطوارئ إلى الاستجابة الفورية.

وصل رئيس شرطة كارون خونديت نا نونغخاي ونائبه ويوات تشامانكيت، إلى جانب عمال الإنقاذ من بلدية كارون ومؤسسة إنقاذ بوكيت روام جاي، إلى مكان الحادث. لم تظهر على المتوفى، الذي عُثر عليه مرتديًا فقط شورت سباحة أخضر فاتح، دون أي علامات اعتداء أو جريمة قتل.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الرجل البالغ من العمر 30 عامًا غرق أثناء السباحة. وتعتقد الشرطة أن جثته ظلت في الماء لمدة ثلاث ساعات على الأقل قبل اكتشافها. ومن المؤسف أن الرجل كان من المقرر أن يعود إلى المملكة العربية السعودية اليوم، مما زاد من حزن الموقف.

تم نقل الجثة إلى مستشفى فاشيرا بوكيت لتحديد هويتها وإجراء فحص ما بعد الوفاة لتحديد السبب الدقيق للوفاة. وأبلغ المسؤولون المحليون السفارة السعودية بالحادث، حسبما ذكرت وكالة أنباء بوكيت.

وفي أنباء ذات صلة، وقعت حادثتان مأساويتان على شواطئ بوكيت مؤخرًا، مما أسفر عن غرق أب من هونغ كونغ في شاطئ باتونج وسائحة كازاخستانية في شاطئ كارون .

وفي شاطئ باتونج، تم انتشال تشي كا فاي المعروف باسم آندي، وهو مواطن صيني يبلغ من العمر 52 عامًا من هونج كونج، من المياه فاقدًا للوعي وغير مستجيب. وأكد المقدم في الشرطة فونجبيبات خامتشومفو، نائب المفتش (التحقيق) في شرطة باتونج، الحادث.

روى تشي هو وا، ابن تشي البالغ من العمر 15 عامًا، أنهم ذهبوا للسباحة حوالي الساعة 11 صباحًا في منطقة تم تحديدها على أنها آمنة بأعلام صفراء وحمراء. ومع ذلك، انجرفوا إلى منطقة محظورة تم تحديدها بأعلام حمراء لا يُسمح فيها بالسباحة. حاول الابن، الذي وجد نفسه على بعد حوالي 50 مترًا من والده المتعثر، مساعدته لكنه لم يتمكن من الوصول إليه وطلب المساعدة.

وأنقذ أحد المنقذين تشي وأعاده إلى الشاطئ، حيث تم إجراء الإنعاش القلبي الرئوي له حتى وصلت وحدة الطوارئ الطبية. وعلى الرغم من الجهود المستمرة في الطريق إلى مستشفى باتونج، فقد تم إعلان وفاة تشي في الساعة 12.38 ظهرًا. وتم إخطار القنصل الصيني في بوكيت بالحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى