بانوراما

حدث غير مسبوق .. الزعيم كيم جونغ أون يظهر راكعا أمام قبر مسؤول عسكري في كوريا الشمالية

في تطور غير مسبوق، نشرت الصحيفة الرئيسية لصحيفة “رودونغ سن مون” في كوريا الشمالية صورة تظهر الزعيم كيم جونغ أون “راكعا” أمام قبر المسؤول العسكري الراحل هيون تشول هاي. ويرى هذا المشهد غير المسبوق بأنه يعكس أهمية الشخص الراحل بالنسبة للزعيم.

ووفقاً لموقع “نورث كوريا نيوز”، قضى هيون تشول هاي حياته المهنية بأكملها كحارس شخصي لعائلة كيم جونغ أون ولعب دوراً رئيسياً في صعوده إلى السلطة. ويتميز كيم جونغ أون بتكريمه الرفاق المسنين والمتوفين، ويعتبرهم ركيزة أساسية في استراتيجيته الدعائية.
يُذكر أن المسؤول العسكري الراحل هيون تشول هاي توفي في عام 2022، وأقيم حفل ضخم لتخليد ذكراه قبل أيام. وولد هيون في عام 1934، وانضم إلى فصيلة الحراسة الشخصية لكيم إيل سونغ، وبعد صعود كيم جونغ أون إلى السلطة، ترقى هيون وشغل مناصب عديدة، بما في ذلك منصب المشير في الجيش الشعبي الكوري.


تجدر الإشارة إلى أن هيون تشول هاي كان يحظى بثناء كبير من الزعيم كيم جونغ أون، وظلت علاقتهما قوية على مر السنين، مما يعكس الولاء والتقدير الذي يوليه الزعيم الكوري الشمالي للرفاق المخلصين.
تعكس هذه اللحظة النادرة “الزعيم الأعلى” كيم جونغ أون وهو ينحني تكريماً للمسؤول العسكري الراحل هيون تشول هاي، أهمية الشخص الراحل ودوره البارز في تاريخ كوريا الشمالية، وتعكس أيضًا التقاليد الثقافية والاحترام العميق في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى