سوشيال ميديا

محمد عبده وعمر العبداللات يؤديان زفة ولي العهد الأمير الحسين

مع اقتراب موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على عروسه السعودية رجوة آل سيف، كشف عن أسماء بعض النجوم الذين سيشرفون على غناء زفة العروسين.
وأكدت مصادر لصحف محلية أردنية أن الفنان السعودي محمد عبده سيشارك في دويتو غنائي خاص لزف العروسين إلى جانب الفنان الأردني عمر العبداللات، ومن المتوقع أن تشرف أوركسترا المعهد الوطني الأردني على عزف موسيقى الأغنية.
وتبيَّن أن الأغنية التي سيؤديها فنان العرب والعبداللات أشرف على كتابة كلماتها الشاعر السعودي صالح الشادي، وتوزيعها الدكتور أيمن عبدالله، بينما لحنها العبداللات بنفسه.

ويترقب الأردنيون حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، يوم غد الخميس الأول من حزيران (يونيو) المقبل، وستقام مراسم الزفاف في قصر زهران، ثم سيتوجه العروسان إلى قصر الحسينية محاطان بـ”الموكب الأحمر”.
وقبيل حفل الزفاف، تُقام، اليوم الأربعاء، مأدبة عشاء في مضارب بني هاشم-الديوان الملكي، وجرى دعوة ما يقارب الـ4 آلاف شخص من أمراء ووجهاء العشائر الأردنية، بالإضافة إلى كبار الشخصيات من رجالات الدولة ومسؤولين ووزراء وأعضاء مجلس الأمة وشباب رياديين، وغيرهم.
وستتخلل مأدبة العشاء فقرات شعرية وغنائية تبرز التراث الأردني وأصالته، وذلك بحضور الملك عبدالله الثاني والعريس الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى