بانوراما

في خدمة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا،هواوي كلاود تطلق خدماتها في المملكة العربية السعودية

اعلنت شركة هواوي كلاود عن إطلاق هواوي كلاود منطقة الرياض ، على الفور. وستساعد منطقة الرياض الجديدة، التي تم الكشف عنها في قمة هواوي السحابية في المملكة العربية السعودية 2023، على تعزيز النمو الاقتصادي الرقمي في البلاد

المملكة العربية السعودية ستكون محور تركيز هواوي كلاود في خدمة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا، وتوفير خدمات سحابية مبتكرة وموثوقة وآمنة ومستدامة.

ويؤكد هذا الإنجاز على تفاني هواوي كلاود الثابت في دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بما يتماشى مع التقدم التكنولوجي الطموح للبلاد وقيادتها وأهداف الابتكار. 

وشارك المهندس هيثم بن عبد الرحمن العوهلي، نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وجهة نظره حول هذا الإنجاز الهائل: “تفخر هواوي بكونها شريكا في التقدم التكنولوجي لبلدنا بعد أن عملت مع الوزارة ومقدمي الخدمات والشركات والجامعات في مختلف الجهود الجماعية نحو التحول الرقمي.

وقال إريك يانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السعودية: “نفخر بإطلاق هواوي كلاود منطقة الرياض اليوم. لقد كانت رحلة رائعة بالنسبة لنا في المملكة العربية السعودية على مدى السنوات الماضية 20 +. هواوي هي منشئ المجتمع الذكي ، ومساهم في الاقتصاد المزدهر ومزارع للنظام البيئي المزدهر للمواهب. 

وبحلول عام 2030، سنكرس جهودنا لمواصلة توفير الاتصال في كل مكان، والطاقة الخضراء، والحوسبة السحابية المنتشرة، وقدرات الذكاء الاصطناعي للمملكة العربية السعودية لإطلاق فرص غير محدودة في العصر الرقمي الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى