متابعات

نجل خاشقجي يحرج أردوغان ويخرس ألسنة إعلام الإخوان: لن أقبل باستغلال ذكراه

عندما نشر أردوغان مقاله في صحيفة «واشنطن بوست» منذ يومين، محاولا استغلال القضية ودغدغة المشاعر، قائلا: «إن السعي لعدم بقاء الجناة دون عقاب دين علينا لعائلة جمال خاشقجي».

لكن المفاجأة التي لم يتوقعها أردوغان أن يخرج نجل الصحفي السعودي «صلاح» ليرد عليه، ويؤكد عدم قبوله أيّ إساءة أو محاولة للنيل من الوطن عبر استغلال ذكرى أبيه وقضيته، وذلك في تغريدة له على حسابه بـ«تويتر».

وجاء رد الابن ليخرس ألسنة الإعلام الإخواني ويصيبها بالصدمة، فاضطر إلى البحث عن طرق أخرى للنجاة من المأزق الذي وضعهم فيه الشخص الأهم في قضية الصحفي السعودي خاشقجي؛ وهو ما ظهر في صمت قناة الجزيرة وحساباتها المتنوعة وتجاهلها التغريدة، وكأنها لم تكن، في حين اجتزت وكالة الأناضول التركية الجزء الأهم من التغريدة ومطالبته بعدم استغلال ذكرى والده، واكتفت بكتابة جزءٍ صغيرٍ من التغريدة المتعلقة بثقته بالقضاء السعودي، وهو ما قامت به بعض القنوات والحسابات الشهيرة الأخرى المحسوبة على الإعلام الإخواني.

التغريدة التي نالت قرابة 10 آلاف إعجاب و14 ألف رتويت حتى الآن، أعقبها كثير من التعليقات من المغرّدين الذين أنشأوا وسم #صلاح_خاشقجي_يلجم_المتربصين.

وكان صلاح خاشقجي؛ قد قال في تغريدته: «عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب لاستغلال قضيته -رحمه الله- للنيل من وطني وقيادتي. لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولن أقبل أن تُستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله».

وأضاف: “أكرّر ما قلته سابقًا. لديّ مطلق الثقة بقضاء السعودية لتحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء، وسأكون كما كان جمال خاشقجي؛ مخلصًا لله، ثم الوطن، وقيادته».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى