سوشيال ميديا

فنانة عربية تعلن: ‘طلقني بمرسيدس … اللهم عوضني بالخير وليس بالرجل’

“كشفت الفنانة العُمانية زارا البلوشي أنها وقّعت أوراق الطلاق رسمياً من زوجها “القحطاني”، في مقابل حصولها على سيارة من نوع “مرسيدس”.

ونشرت البلوشي المقيمة في السعودية مقطع فيديو يرصد لحظة حصولها على السيارة، مضيفةً قولها: “سواها القحطاني وطلقني بمرسيدس، نهايتي هذه”.

وكانت الممثلة الخليجية قد أعلنت في شهر آذار (مارس) المنصرم، انفصالها عن زوجها الذي لم تعلن هويته بعد أقل من شهر على زفافها، مكتفيةً بالإشارة الى أنه قحطاني.
وغرّدت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “اللهم عوضني بالخير وليس بالرجل لأنهم يحسبون قلوب النساء من مطاط، يجلس يكسر يكسر فيه ثم يقول هذه قسمة ونصيب، ترا القلب لانكسر ما يطلع صوت موب صحن الله يصلحك يا قحطاني”.

وقالت في مقطع فيديو نشرته حينئذ على حسابها في تطبيق “سناب شات”: “ما كان أخ اخس صرت أصدق هالزمن”، مضيفةً: “أبغى أرتبط برجل أد كلمته ومواعيده ووقته. الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأردفت بقولها: “أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو صح لكن وأنا اللي كنت أبغى اتزوج”.

وختمت معبرّة عن استيائها: “الحين أبغى أضرب أحد مو أي أحد أضربه هو، أحس جاتني زي حالة ربو وضيق على صدري ماقدر أتكلم”.

يُذكر أن زيجة زارا البلوشي جاءت بعد عامين على انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى