العرب والعالم

الرئاسة التركية تتاجر بفلسطين لإسكات المعارضة..والفلسطينيون من الأقصى: «وينك أردوغان؟!»

شاركت وكالة «الأناضول» الرسمية التركية، مقطع فيديو، يظهر فيه المصلون بالمسجد الأقصى وهم يهتفون باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في حين أن المصلين كانوا يتساءلون باستنكار عن حنثه بوعوده لمساعدة الفلسطينيين في ظل القصف الإسرائيلي لفلسطين.

ويظهر  مقطع الفيديو مجموعة من المتظاهرين وهم يهللون قائلين «احنا هون، احنا هون، وينك وينك أردوغان؟»، في إشارة إلى أنهم محتمون بالأقصى، لكن أين أردوغان الذي طالما تشدق بدعم القضية الفلسطينية.ويظهر  مقطع الفيديو مجموعة من المتظاهرين وهم يهللون قائلين «احنا هون، احنا هون، وينك وينك أردوغان؟»، في إشارة إلى أنهم محتمون بالأقصى، لكن أين أردوغان الذي طالما تشدق بدعم القضية الفلسطينية.

وعلق الصحفي الخبير بالشأن التركين يوسف الشريف على مقطع الفيديو، قائلًا «شر البلية ما يبكي ويضحك.. الإعلام الموالي للرئيس أردوغان ينشر هذا الفيديو محليًا قائلًا إن المصلين في الاقصى يهتفون باسم أردوغان! بينما الهتاف واضح ويسأل عن وعود أردوغان الفارغة».

يأتي ذلك في ظل حديث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن القضية الفلسطينية وقطعه وعودًا لهم في حين أنه ليس هناك أي خطوة حقيقية على أرض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى