كوكتيل

زعيم مافيا يتوعد وزير الداخلية التركي بالانتقام: سأضع «طوق الكلب» في رقبتك

توعد زعيم المافيا التركي الشهير، سادات بكر، وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، بأن يدفع ثمن الحزن الذي تسبب فيه لكل العائلات التركية وأطفالها، وقال «سأضع طوق الكلب بعنقك وسأسحبك به».

ونقل موقع «كرت» التركي، عن سادات بكر، قوله في مقطع فيديو نشره عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، «وعد مني لك، أنني سأواجهك عندما تغادر منصبك، وذلك من أجل كل العائلات والأطفال الذين تسببت في إحزانهم»، مضيفًا: «هذا العالم لا يدور هكذا، سأضع طوق الكلب بعنقك وسأجول بك».

وتأتي تصريحات سادات بكر ردًا على اتهامات وجهها له سليمان صويلو، الذي ادعى أن بكر اختلق قصة تفتيش الشرطة للملابس الداخلية لزوجته، وقال الوزير إن ذلك الادعاء محاولة منه للاحتماء في «ملابس زوجته».

وكان زعيم المافيا قد اتهم الداخلية التركية بمداهمة بيته، وتفتيش زوجته، والعبث بملابسها الداخلية. ووفقًا لما نشرته جريدة «جمهورييت» التركية، وقال سليمان صويلو، في وقت سابق لقناة «تي أر تي خبر» إن «العاجز هو الذي لجأ إلى ملابس زوجته الداخلية».

يذكر أن سادات بكر، أحد زعماء عصابات المافيا التركية، وهو مطلوب أمنيًا وفق نشرة حمراء عممتها السلطات التركية، منذ أكثر من عام، بتهم تتعلق بـ«الجريمة المنظمة» وتجارة وتهريب المخدرات، بالإضافة إلى استهداف شخصيات أكاديمية ومدنية.

وعرف سادات بكر بقربه من الأوساط الحاكمة، سواء حزب العدالة والتنمية أو حليفه حزب الحركة القومية. وتوجد صور له تبرز تأييده لكلا الحزبين، إضافة إلى وجود صور له يرفع شعاري «الذئاب الرمادية» و«رابعة».

نشر زعيم المافيا التركي سادات بكر فيديوهات له عبر موقع اليوتيوب، وجه فيها اتهامات لأسماء سياسية وقيادات حزبية معروفة في البلاد بالوقوف وراء أعمال غير قانونية، وأخرى تتعلق بانتهاكات وممارسات غير مشروعة.

في التسجيلين الأول والثاني، قال سادات بكر إنه غادر البلاد دون أن يكشف عن كيفية ذلك، أو يدعم ذلك بتأكيدات موثقة، مضيفًا أنه سيلحق بالأشخاص الذين يستهدفهم «هزيمة نكراء أمام كاميرا واحدة وترايبود (حامل)»، على حد تعبيره.

وأحدثت التسجيلات هزة في الداخل التركي، وللمرة الأولى يستهدف زعيم المافيا التركية شخصيات بارزة في الحياة السياسية، من بينها وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، وجهات إعلامية مثل مجموعة البجع المقربة من حزب «العدالة والتنمية»، إضافة لوزير الخزانة والمالية السابق بيرات البيرق، صهر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وأيضًا وزير الداخلية الأسبق محمد أغار ونجله النائب في الحزب الحاكم، واتهم أغار بالاستيلاء على أموال أحد كبار رجال الأعمال الأتراك و«مارينا بودروم السياحية» التي تدر الملايين من الدولارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى