متابعات

«العرض مستمر» فضائح الحكومة التركية وعالم الإجرام..5 أطنان من الكوكايين.. تفاصيل جديدة في فضيحة نجل رئيس الوزارء التركي السابق

كشف زعيم المافيا التركية، سادات بكر، عن معلومات جديدة بشأن ادعاءاته السابقة بتورط نجل رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم، في فتح طريق لتجارة المخدرات بين فنزويلا وتركيا، وأكد في تغريدة مكملة للفيديو السابع الذي نشره قبل أيام، أن كمية كبيرة من المخدرات التي دخلت إلى مدينة إزمير كانت من خلال إركان يلدريم وبتسهيل من وزير الداخلية سليمان صويلو.

وقال بكر في تغريدة جديدة له، اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «لم يكن وصول إركان يلدريم إلى فنزويلا بعد حوالي 4 – 5 أشهر من ضبط السلطات 5 أطنان من الكوكايين آتية من كولومبيا إلى ميناء إزمير، من أجل توزيع كمامات واختبارات لمكافحة فيروس كورونا، بل كان لإنشاء طريق جديد للمخدرات».

كان بكر قد لفت الانتباه خلال الفيديو السابع له على قناته بموقع يوتيوب إلى أن إركان يلدريم، نجل بن علي يلدريم، قد ذهب إلى فنزويلا من أجل إيجاد طريق جديد للمخدرات.

كما  كشفت سجلات الجمارك التركية حقيقة اتهامات زعيم المافيا التركي سادات بكر، بحق نجل رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم، التي تضمنت مسؤوليته عن فتح طريق لعبور المخدرات بين تركيا وفنزويلا، بتسهيل من وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، وفي الوقت نفسه أثبتت السجلات زيف ادعاءات يلدريم لتبرئة نجله إركان بشأن تصديره للأقنعة الطبية ومستلزمات كورونا إلى فنزويلا.

وحسبما ذكرت جريدة «جمهورييت» التركية، فلم تتطابق تصريحات رئيس الوزراء الأسبق بن علي يلدريم، الذي رد على مزاعم زعيم المافيا بشأن طريق المخدرات، مع السجلات الجمركية بين تركيا وفنزويلا. فوفقًا لسجلات الجمارك التي توصلت إليها الجريدة، تم الكشف عن عدم إرسال شحنات أقنعة من تركيا إلى فنزويلا بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى