سوشيال ميديا

سجلات الجمارك بين تركيا وفنزويلا تؤكد صحة اتهام زعيم المافيا لرجال أردوغان

كشفت سجلات الجمارك التركية حقيقة اتهامات زعيم المافيا التركي سادات بكر، بحق نجل رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم، والتي تضمنت مسؤوليته عن فتح طريق لعبور المخدرات بين تركيا وفنزويلا، بتسهيل من وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، وفي الوقت نفسه أثبتت السجلات زيف ادعاءات يلدريم لتبرئة نجله إركام بشأن تصديره للأقنعة الطبية ومستلزمات كورونا إلى فنزويلا.

وحسبما ذكرت جريدة «جمهورييت» التركية، فلم تتطابق تصريحات رئيس الوزراء الأسبق بن علي يلدريم، الذي رد على مزاعم زعيم المافيا بشأن طريق المخدرات، مع السجلات الجمركية بين تركيا وفنزويلا. فوفقًا لسجلات الجمارك التي توصلت إليها الجريدة، تم الكشف عن عدم إرسال شحنات أقنعة من تركيا إلى فنزويلا بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر 2020.

وفقًا لما ذكرته جريدة «جمهوريت» التركية، فقد ادعى سادات بكر أن إركام يلدريم نجل رئيس الوزراء السابق ذهب إلى فنزويلا لإنشاء طريق جديد للمخدرات. فعلق بن علي يلدريم قائلًا «لقد أحضر ابني أقنعة (كمامات) ومجموعة أدوات اختبار للكشف عن فيروس كورونا إلى فنزويلا».

وتكشف سجلات الجمارك أنه خلال الفترة التي ذهب فيها إركام يلدريم إلى فنزويلا. اتضح أنه لم يتم إرسال أي شحنات أقنعة من تركيا إلى فنزويلا في الأشهر الثلاثة التي سبقت الزيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى