كوكتيل

«العرض مستمر» فضيحه وكالة الأناضول تنشر وثائق مزيفة تتهم زعيم المافيا بالتبعية لجولن

نشرت وكالة الأناضول التركية، وثائق ومستندات مزيفة تزعم انتماء زعيم المافيا التركي، سادات بكر، لحركة الخدمة التي يتزعمها الداعية فتح الله جولن، ويصنفها النظام التركي بوصفها حركة إرهابية.

وأرفقت الوكالة في خبر لها وثائق ومستندات تزعم انتماء سادات بكر للحركة، قبل أن تعود لحذف الخبر سريعًا بعد أن نوه عدد من متابعي الوكالة إلى زيف الوثائق.

وتحدث تطورات يومية في قضية زعيم المافيا سادات بكر الذي فضح العلاقات بين الحكومة التركية وعالم الإجرام في تركيا، في حين يطالب عدد من مؤيدي الحزب الحاكم بإعادة التفكير في التحالفات السياسية والإطاحة بوزير الداخلية سليمان صويلو.

وأصدرت محكمة أنقرة الجنائية، الخميس، أمراً بالقبض على زعيم المافيا التركي، سادات بكر، وذلك بعد تصدره المشهد في تركيا في الفترة الأخيرة، حيث كشف تورط الحكومة التركية في قضايا فساد، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «سوزوجو» التركي.

وعبر رسائل فيديو تخصه، تسبب زعيم المافيا سادات بكر في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي. وهناك سبعة مقاطع فيديو له على شبكة “يوتيوب”، انتشر كل واحد منها على نطاق واسع وتصدر عناوين الصحف في تركيا منذ ذلك الحين.

ووجه سادات بكر في رسائله اتهامات شنيعة لسياسيين معروفين من الحزب الحاكم، زاعما أنهم متورطون في القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات وإساءة استخدام السلطة والعديد من الأنشطة الإجرامية الأخرى. وفي الوقت نفسه، وفقا لبكر، قامت الحكومة التركية بحمايته من الملاحقة الجنائية لسنوات؛ لدرجة أن الحكومة نفسها وفرت له الحماية الشرطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى