سوشيال ميديا

الميليشيات الحوثية الارهابيه تعرض خدمة «الإيواء والحماية» للمرتزقه الهاربين محمد ناصر ومعتز مطر

الجزيرة العربية

أعلنت ميليشيات الحوثي الإرهابية في اليمن، استعدادها لاحتواء إعلاميي جماعة «الإخوان المسلمين» الإرهابية، عقب إرغامهم من قبل الحكومة التركية على التوقف عن أي نشاط إعلامي يبث من أراضيها، سواء كان عبر قنوات الفضائية أو عبر مواقع التواصل مثل «تويتر» و«فيس بوك»  و«يوتيوب».

ولحق الإعلامي الإخواني محمد ناصر، بزملائه من إعلاميي جماعة «الإخوان» الإرهابية، حيث أوقفت تركيا بث برامجه ومنعت ظهوره على مواقع التواصل ومنصات البث المتعددة.

وأكد القيادي في ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، محمد علي الحوثي، إن جماعته على استعداد لاحتضان قيادات الإخوان الإعلامية الفارة من مصر إلى تركيا.

وقال الحوثي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «الإعلاميان معتز ومحمد ناصر أهلًا وسهلًا بكما في صنعاء بكامل الحرية في أرضنا، وستجدان بإذن الله كرم الشعب اليمني وحمايته، فلقد وقفتما مع اليمن وتألمتما على الشعب والعدوان عليه».

ونشر محمد ناصر عددًا من التدوينات على «تويتر»، مرفقة بمقطع فيديو، أكد فيها توقفه عن النشر والظهور على أي من مواقع التواصل. وقال في إحد تدويناته: «اليوم أعلنها واضحة بأنني سأغيب عن كافة مواقع التواصل ليس برغبة مني ولكنها الظروف التي لم تعد خافية على أحد فهو ليس انسحاب ولا هزيمة وإنما هي جولة وبعدها جولات (إنه ثأر يطول) ولذلك لا أقول وداعاً ولكن أقول إلى لقاء (قل عسى أن يكون قريبا)»، حسب زعمه.

وكانت السلطات التركية منعت  الإعلامي الإخواني الهارب إلى تركيا، معتز مطر من بث برنامجه المسيء إلى مصر «مع معتز»، على منصات «يوتيوب» و«فيسبوك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى