متابعات

“العرض مستمر”فضائح جديدة لحكومة تركيا.. زعيم المافيا: لن يشعر مواطنونا بالأمان بعد الآن

في سلسلة من الفضائح الجديدة ضد ممارسات الحكومة التركية غير القانونية، كشف زعيم المافيا، سادات بكر، تورط مقربين من السلطة في مقتل نائب رئيس محافظة إزمير السابق لحزب العدالة والتنمية، أحمد كرتولوش، في 30 مايو 2019، دون أن يعلن صراحة أسماء الجناة.

وقال بكر على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، «قتلوا شقيقي أحمد لإنقاذ كبار البيروقراطيين والسياسيين»، وكان كرتولوش أحد الأصدقاء المقربين من زعيم المافيا التركية منذ الطفولة.

ومؤخرًا، حكم القضاء التركي على المتهم بقتل نائب رئيس محافظة إزمير، علي ينير توغا، بالسجن المؤبد المشدد، بينما حكم على 6 متهمين في نفس القضية بالسجن لمدد تتراوح بين 13.5 و19.5 سنة.

وقال بكر، «كان المرحوم أحمد شخصًا جيدًا، يستخدمه البيروقراطيون والسياسيون وعملاء المخابرات في أعمال بورصة الخدمة (الأموال مقابل حريتهم)، ولم يُمنح أي نصيب من الأموال التي حصلوا عليها. عندما أشرح هذا الحدث بكل تفاصيله، أعتقد أن التفاصيل ستكون مربكة للنظام».

وأضاف بكر: «لم يُمنح أخي أحمد أي حماية من الشرطة. كما قُتل بجانب طفله على يد أحد عناصر الجيش السابقين، الذي كان يرتدي الزي الرسمي للشرطة، كل ذلك حدث أثناء فترة تولي سليمان صويلو وزارة الداخلية».

وتابع: «التصريحات التي سأدلي بها حول هذا الموضوع في الأيام المقبلة ستشوش نفسية المجتمع، لن يشعر أي من مواطنينا بالأمان بعد الآن، في حين أن هذه القضية كانت أكبر فضيحة في السنوات الأخيرة، إلا أنها كادت أن تُنسى، لكن الكلمة شرف، لذا سأخبركم بكل التفاصيل. لا تنسى يا صويلو سنعاقبك على هذا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى