كوكتيل

“العرض مستمر” زعيم المافيا ينشر أدلة تورط وزير الداخلية التركي في التلاعب بالطب الشرعي

أزال زعيم المافيا التركي، سادات بكر، اليوم السبت، الستار عن مراسلة بين برلماني سابق بحزب العدالة والتنمية، برهان كوزو، وأحد رجال الطب الشرعي، إذ طلب كوزو من الطبيب تقريرًا معينًا بصيغة معينة، من أجل التستر على أحد المجرمين، ويظهر من خلال المراسلات، اهتمام كوزو الكبير وتوفيره مقابلًا ماديًا يجعل من الطبيب مليونيرًا بين ليلة وضحاها، مؤكدًا أيضًا أن صويلو كان على علم بكل ما يحدث.

وكشف بكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن المليونير الذي دفع تلك الأموال الباهظة من أجل إخراج ابنه هو صديق والد وزير الداخلية التركي المقرب، علمًا بأن تقرير الطب الشرعي هو الشيء الوحيد القادر على سجن أو إنقاذ متهم، ولكن في ظل حكم حزب العدالة والتنمية يتم بيع تقارير الطب الشرعي.

فسبق وقد برأ تقرير الطب الشرعي النائب بحزب العدالة والتنمية، تولجا أغار، المتهم باغتصاب وقتل فتاة تدعى يلدانا كهرمان، وكما حدث في اغتصاب ومقتل فتاة تدعى إلين تشاكير.

وأشار إلى أنه رغم تبرئة أغار من التهم المنسوبة إليه بأموال باهظة، إلا أنه لم يكفَّ عن أفعاله لعلمه التام بأنه يستطيع أن يدفع مرة أخرى وذلك بعدما تسبب في مقتل إسراء هانكولو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى