العرب والعالم

نواب ألمان: أردوغان يتعامل مع منظمة «دعارة» إجرامية في بلادنا

تهم كل من النائب في البرلمان الاتحادي الألماني، جيم أوزدمير، وعضو مجلس الشورى الموحد شمال الراين – وستفاليا، بيريڤان إيماز، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأن لديه علاقات مع منظمة «العثمانيون الألمان» الإجرامية التي تنشط في ألمانيا.

وأوضح أوزدمير، في تصريحات صحفية له، أن أنشطة منظمة «العثمانيون الألمان» تشمل الدعارة وتجارة الأموال وتجارة المخدرات وكل ما يخطر ببال أي شخص، بما في ذلك التهديدات والعنف والجريمة المنظمة، وأن أردوغان على صلة بتلك المنظمة، وله اتصالات هاتفية معها، وفقاً لموقع «تي 24» التركي. 

وقال أوزدمير، إن السلطات التركية أسست تلك المنظمة الإرهابية خارج أراضيها، في ألمانيا، مضيفاً أنهم لن يسمحوا أبداً بنقل أنظمة القمع في تلك البلدان إلى ألمانيا. 

وتابع أوزدمير: «علينا أن نلتقي ببوتين أو بالشيعة أو بأسماء مثل أردوغان. لكننا لا نريد التنازل عن قيم هذا البلد أثناء إجراء هذه المفاوضات. لن نتنازل عن الديمقراطية، نريد أن نكون مع الأشخاص الذين يريدون الديمقراطية في تلك البلدان». 

وأشار النائب إلى أنه هو وحزبه مارسوا ضغوطاً على الحكومة الفيدرالية من أجل حظرها، وفي النهاية تم حظر هذه المنظمة، مؤكداً أنه في حالة وصول حزب الخضر للسلطة، سيتم سحق هذه المنظمة بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى