رياضة

احتج مشجعو بايرن ميونيخ “المحبطون” على شراكة النادي مع الخطوط الجوية القطرية!

اندلعت الفوضى في الاجتماع العام السنوي لنادي بايرن ميونيخ، يوم الخميس، حيث احتج المشجعون على صفقة رعاية النادي مع الخطوط الجوية القطرية بعد أن رفض المديرون الحديث عن الشراكة.

جاء ذلك بعد محاولة عضو مجلس إدارة النادي “مايكل أوت”، لتمرير اقتراح على أمل الحصول على أصوات من أعضائه لوضع حد لاتفاق “بايرن مونش” لمدة خمس سنوات مع الخطوط الجوية القطرية، والذي ينتهي في عام 2023.

ومع ذلك، تم إيقاف المحاولة بسبب قانون النادي من قبل محكمة مقاطعة مونش.

وانتهى الاجتماع باستهجان الجماهير ضد رئيس النادي الألماني هربرت هاينر، والرئيس التنفيذي أوليفر كان وأعضاء آخرين. حيث هتف المشجعون الغاضبون الآخرون: “نحن بايرن! لست كذلك”.

ويزعم “أوت” مع مشجعين آخرين أن الشراكة تضر بسمعة النادي. مستشهدين بسجل حقوق الإنسان في قطر.حسب ادعائهم
وقام رئيس النادي بتأجيل الاجتماع عندما حاول الأعضاء إلقاء خطاباتهم الخاصة. مما دفع المشجعين إلى البدء في ترديد هتاف “هاينر أخرج!”.”أردت توضيح جميع المشاكل الموجودة في قطر. ولماذا من الخطأ في حد ذاته عقد صفقة رعاية مع قطر.”
زاعما أن هذا الاتفاق هدفه “صرف الانتباه عن المشاكل في قطر. ولا يساعد على الإطلاق في إحداث التغيير هناك”.ومؤخرا كانت هناك دعوات متزايدة من أوروبا لمقاطعة كأس العالم 2022 في قطر بسبب مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان.
وكانت البداية في النرويج عندما حث عدد متزايد من أندية كرة القدم اتحاد كرة القدم في البلاد على الانسحاب من كأس العالم العام المقبل في قطر.
وتم عمل هذا أيضا من قبل فرق أخرى في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك هولندا وألمانيا.
ولم يتأهل منتخب النرويج إلى مونديال قطر العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى