رياضة

الأمير عبد الله بن مساعد قال إن قدوم ميسي للهلال “لن يعوّض” فارق ما أحدثه انتقال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للمنافس النصر

قال أمير سعودي بارز، إنّ اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، لو جاء إلى نادي الهلال فلن يتمكن النادي من تجاوز المستوى الإعلامي الذي حصل عليه النصر من صفقة “كريستيانو رونالدو”.

وأدى اتفاق رونالدو المبرم العام الماضي مع نادي النصر -الذي قيل على نطاق واسع إنّ قيمته بلغت أكثر من 200 مليون يورو على مدى عامين ونصف- إلى شائعات عن تنافسٍ متجدد مع ميسي في الدوري السعودي، بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية، اهتمامَ الهلال والاتحاد بالتعاقد مع أفضل لاعب في العالم.

وقال الأمير عبد الله بن مساعد، الذي سبق أن كان رئيساً للرئاسة العامة للشباب والرياضة -وزارة الرياضة حالياً- إنّ قدوم ميسي للهلال “لن يعوض” فارق ما أحدثه انتقال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، للمنافس النصر.

وفي حديثه لبرنامج “فوتبول فويس” عبر إذاعة “يو أف إم”، أضاف الأمير عبدالله: “لا أتمنى أن يأتي ميسي للهلال”.

وأوضح: “لما تأتي شركة دعاية (لرعاية ناد سعودي)، فهي تبحث عن متابعي النادي على تويتر وإنستغرام ومبيعات الأقمصة، والفرق بين الهلال والنصر 4 أضعاف في إنستغرام. حتى لو جاء ميسي للهلال لن يعوض هذا الفرق”.

وأثارت تصريحات الأمير عبد الله بن مساعد، بخصوص التقليل من أهمية انضمام ميسي لنادي الهلال، حالةً من الجدل في أوساط جمهور النادي الذي كان ينتظر هذا الانتقال على أحرّ من الجمر، حيث اعتبر مغردونَ أنّ هذه التصريحات “مفاجئة”.وربط مغردون سعوديون آخرون حديث الأمير عبدالله بن مساعد، باحتمال عدم نجاح المفاوضات مع ميسي، لا سيما بعد أن كشفت تقارير مفاجئة عن احتمال عودة “البرغوث” الفائز بكأس العالم إلى برشلونة الإسباني، النادي الذي قضى فيه حياته الكروية.

وكانت تقارير إعلامية ربطت النجم الأرجنتيني بالهلال، بعد انتهاء عقده مع ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب وسائل إعلام سعودية، فإن ميسي لم يستبعد الانتقال إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل، بشرط الحصول على راتب قدره 600 مليون يورو.

وقال الصحفي، خايمي أسترين، إنّ ميسي ليس لديه مانع من اللعب في السعودية، “إذا كسب أكثر من كريستيانو رونالدو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى