رأي في الحدث

جاسر الماضي : لماذا تحاربون حماس اكثر من الصهاينة؟

س / لماذا تحاربون حماس اكثر من الصهاينة؟

ج / لان الصهاينة عدو واضح وصريح شتمناه 80 سنة ومازلنا نشتمه وندعو عليه ، بينما حماس عدو مستتر اوجدتها اسرائيل لتخلق له ذرائع التوسع والتهجير والابادة .

س / ماهو دليلك على ذلك ؟!!

ج / ادلة وليس دليل وقرائن لمن له عقل :

اولا : سبق ان اعترفت قطر ان استضافتها لقادة حماس كان بناء على طلب من الادارة الامريكية مما يعني ان حماس هي برعاية امريكية ولو كانت تشكل خطر لما تمت حمايتها من الامريكان انفسهم .

ثانيا : كشف تقرير اذاعته العربية قبل نحو خمس سنوات عن وصول ملايين الدولارات القطرية إلى مطار “بن جوريون” بالتنسيق مع إسرائيل قبل أن تنتقل إلى حماس في غزة براً معبأة فى ثلاث حقائب فى سيارة السفير القطرى محمد العمادى عبر معبر إيرز بيت حانون شمالى القطاع وهي جزء من مبلغ 90 مليون دولار وعدت قطر بتحوليها إلى حماس لدفع رواتب موظفيها لمدة 6 أشهر،

وبدأت عملية الصرف بالفعل .

ثالثا : قالت مصادر إسرائيلية عام 2018 ، بأن حركة «حماس» استلمت الدفعة الثانية من الأموال القطرية المخصصة لدفع رواتب موظفي الحركة في قطاع غزة وقدرها 15 مليون دولار .

رابعا : اعترف القيادي بحركة حماس خليل الحية عام 2020 بدعم قطر لحركة حماس ، قائلا : أن حركة حماس طلبت مبلغ 40 مليون دولار شهرياً وقطر تقدمت بالاستعداد بالتبرع بـ 30 مليون دولار لمدة ستة أشهر .

خامسا : سبق ان قال الناشط الشبابي في قطاع غزة أمين عابد لإذاعة “صوت فلسطين” أن حركة حماس تعتبر المواطن مصدر دخلها والمادة الثرية للمتاجرة به في غزة وكل فترة تخوض به حرباً كي تزيد من استثماراتها على حسابه حيث استهجن قيام حماس ببناء الأبراج في غزة وتركيا واندونيسيا واستثماراتها في الخارج في ظل وجود أكثر من 300 ألف من خريجي الجامعات العاطلين عن العمل في القطاع، مشددا على أن حماس تمارس سياسة الاغتيال المعنوي، حيث هاجر من القطاع أكثر من 40 ألف مواطن في سفن الموت عبر بحر ايجة للنجاة بمستقبلهم.

سادساً : من يمتلك هاجس المقاومة الحقيقية من منطلق ديني وعروبي ووطني لن يقبل باي حال من الاحوال ان يقاوم محتل بمحتل اخر يحتل اربع عواصم عربية ولديه عقيدة تخالف عقيدته وطموح تعادي عروبته ..

إلا إن كانت المسألة متاجرة فالتاجر لايسال الزبون عن هويته ودينه وانتماءاته .

سابعا : ماعلى الارض ابلغ وصف من كل الخطابات والادعاءات والوعود المزيفة فأي مقاومة عبر التاريخ لو دامت الف سنة وتحقق تقدم ولو شبر واحد سوف تعتبر مقاومة بالفعل ، لكن ان تدعي انك تمثل المقاومة منذ انقلابك عام 2007 ثم يحدث على الارض المزيد من القتل والتهجير والابادة والحصار وفي المقابل تتلقى الاموال والاوامر من جهات مشبوهه وبتغاضي من العدو فانت لست مقاومة ولن تحرر اوض ولن تعين شعب ولن تستعيد كرامة لانك فاقد للشرف والكرامة ،،،

جاسر ملاحظة : اي شتيمة تحت هذه التغريدة ترفع ارباحي من تويتر اخر الشهر ..

فاشتم ياراعاك ابليس ..

*تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى